في الواجهةمجتمع

أسرة التعليم بمديرية سيدي البرنوصي تنخرط في الحملة الوطنية للتلقيح

isjc

السفير 24

في إطار تنزيل الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، والتي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. انطلقت صباح يوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، بالقاعة الرياضية الأزهر، عملية التلقيح الوطنية بالمديرية الإقليمية سيدي البرنوصي، في مرحلتها الأولى التي تتعلق بالفئة العمرية البالغة 45 سنة فما فوق، والتي تهم الأطر الإدارية والتربوية بالمديرية الإقليمية والمؤسسات التعليمية التابعة لها. وذلك بتنسيق تام مع مصالح عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، والسلطات المحلية، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة.

وقد افتتح السيد حسن اسماعيلي المدير الإقليمي بسيدي البرنوصي، هذه العملية بتلقي أول جرعة تلقيح على صعيد المديرية الإقليمية، قبل أن تتواصل العملية بتلقيح رؤساء المصالح وأطر وموظفي المديرية، والأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسات التعليمية المبرمجة خلال هذا اليوم.

وقد شهد اليوم الأول من عملية التلقيح الوطنية، إقبالا كبيرا من طرف المستفيدين من نساء ورجال التعليم بالمديرية الإقليمية، ومرت العملية في أجواء جيدة من حيث التنظيم والانضباط، والإحساس بالمسؤولية من طرف الجميع، مع احترام التدابير الوقائية للبروتوكول الصحي المعمول به.

وستتواصل عملية التلقيح لتشمل حوالي 2110 مستفيد من الأطر الإدارية والتربوية البالغين 45 سنة فما فوق، بالمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بالمديرية الإقليمية سيدي البرنوصي، وفق العدد المحدد كل يوم والفترة الزمنية المخصصة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى