في الواجهةمجتمع

ساكنة أنفا تراهن على البامي سعيد الناصري

isjc

السفير 24

لازالت الحملة الانتخابية للاستحقاقات المتعلقة بانتخاب أعضاء كل من مجلس النواب ومجالس الجماعات والجهات ، المقرر إجراؤها يوم غد الأربعاء 8 شتنبر الجاري، مستمرة و متواصلة على صعيد المملكة وحامية الوطيس على صعيد عمالة مقاطعة الدار البيضاء أنفا.

وحسب ما إستقت جريدة “السفير 24” الإلكترونية من آراء المواطنات والمواطنين بتراب عمالة مقاطعة الدار البيضاء آنفا ، وما بدا يتباين خلال هذه الحملة الانتخابية حول المرشح الذي يرغبون في تمثيلهم ، أكد الغالبية منهم عن رغبتهم في التصويت على سعيد الناصري وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات البرلمانية والجماعية ، لتحقيق المعهود فيه من المنجزات التي يحققها في تراب هذه العمالة، و يحققها كذلك بالنادي الأحمر الوداد البيضاوي، مؤكدين أنهم يضعون ثقتهم الكاملة في الناصري الرجل المحنك وصاحب التجارب الكبيرة.

وأضاف، مواطنون آخرون من تراب جماعة سيدي بليوط أن الناصري هو رجل المواقع الصعبة ورجل الإصلاح والتغيير، وعنده الكثير من الأعداء الذين لا يرغبون في التغيير لذلك يفتعلون عليه بكلام باطل ومظلل ، خصوصا من بعض المترشحين المنتمين الى أحزاب أخرى والذين نزلوا الى الساحة الانتخابية لمعاداته.

واسترسل آخرون في الحديث مع “السفير 24” بالقول، “سي الناصري الله يعمرها دار راجل مزيان وخدمنا في السنوات الماضية وهو لبغيناه يكون رئيس مقاطعة سيدي بليوط و برلماني أنفا، وصحاب الهضرة الخاوية غير يمشيو فحالهم راه عقنا وفقنا”.

 

هذا واستبعد عدد من ساكنة آنفا أن يتعثر سعيد الناصري في هذه الاستحقاقات الانتخابية سواء في المقاطعة أو البرلمان، نظرا للانجازات والاصلاحات التي حققها على أرض الواقع وتجاوبه مع مطالب الساكنة في كل الأوقات والمناسبات التزاما منه بالوعد الذي أعطاه لهم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى