في الواجهةمجتمع

“لارام” تعلن عن تاريخ استئناف الرحلات

"لارام" تعلن عن تاريخ استئناف الرحلات

isjc

السفير 24

أعلنت الخطوط الملكية المغربية “لارام” عن استئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة ابتداء من 7 فبراير المقبل، وذلك تماشيا مع بيان الحكومة ، الذي أعلنت فيه عن إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من وإلى المملكة.

وستعمل الشركة الوطنية، على استئناف رحلاتها المنتظمة التي ستضم جميع وجهات شبكتها الدولية، إذ سيشمل برنامجها رحلات مباشرة ستربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة بكل من أوروبا وأفريقيا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا، علما أنها كانت تقتصر قبل فتح الأجواء على تأمين الرحلات الاستثنائية نحو عدد جد محدود من الوجهات الدولية.

وستعزز الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات وعدد الوجهات، حرصا منها على مواكبة زبنائها خلال استئناف الرحلات الدولية، واحتراما لشروط السلطات التي سيتم الإعلان عنها لاحقا، وذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات، مع الالتزام لضمان حماية صحة وسلامة زبناء ومستخدمي الشركة.

وأطلقت الخطوط الملكية المغربية عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com)، ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

وستستمر الشركة الوطنية في برمجة وتأمين الرحلات الجوية الاستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير الجاري إلى 6 فبراير المقبل، نحو وجهات باريس وبروكسيل وميلانو ومدريد وبرشلونة، على أن تطلق برنامج رحلاتها المنتظمة الذي يشمل مجمل شبكتها الدولية انطلاقا من الاثنين 7 فبراير المقبل.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى