رياضةفي الواجهة

تألق مغربي في مباراة الذهاب من نصف نهائي الدوري الاوروبي

تألق مغربي في مباراة الذهاب من نصف نهائي الدوري الاوروبي

isjc

السفير 24- محمد الاروش/ صحفي متدرب

شهد يوم أمس الخميس تألق المهاجم المغربي يوسف النصيري مع فريقه إشبيلية الاسباني، خلال مباراة الذهاب نصف نهائي الدوري الاروبي، بملعب أليانز ستاديوم أمام يوفنتوس.

و سجل الدولي المغربي هدفا مباغثا من خلال هجمة مرتدة ترجمها النصيري بتسديدة متقنة في شباك اليوفي معلنا تقدم فريقه إشبيلية في الدقيقة “26” من شوط الاول للمباراة.

و حاول فريق “السيدة العجوز” إدراك التعادل في العديد من المناسبات،  إلا أن تألق الحارس الدولي للأسود ياسين بونو، حامي عرين إشبيلية، حال دون ذلك، و في المقابل أضاع فريق إشبيلية مجموعة من المرتدات لتعزيز الفارق.

و ظل اليوفي مستحوذا على الكرة، وضاغطا على مضيفه  طيلة اطوار اللقاء من أجل  ادراك التعادل وهذا ما تأتى له في الوقت بدل الضائع حيث تمكن اللاعب فيديريكو غاتي من تسجيل هدف قاتل في شباك ياسين بونو في الدقيقة 90’+6.

بهذا التعادل حافظ فريق يوفينتوس على آماله في التأهل للمباراة النهائية، حيث يستعد لمباراة الإياب على ملعب الفريق الأندلسي الخميس المقبل.

و جدير بالذكر أن شبكة “ESPN” صرحت بأن النصيري سجل 16 هدفًا في جميع المسابقات منذ بداية عام 2023 الجاري، لافتة إلى أن هذا هو نفس عدد الأهداف التي سجلها الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى