رياضةفي الواجهة

الدورة الثانية اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.. المغرب الفاسي يفاجىء فارس البوغاز

الدورة الثانية اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.. المغرب الفاسي يفاجىء فارس البوغاز

isjc

السفير 24

جاءت الدورة الثانية اياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة محملة بلقاءات جد متكافئة ..

ففي سلا التقى الجيش الملكي بجمعية سلا التي فازت بفارق خمس نقاط ..وبطنجة تالق لاعبوالمغرب الفاسي امام فارس البوغاز وفازوا بفارق ثلاث نقط ..وهو نفس الفارق الذي فاز به الوداد الرياضي امام مجد طنجة .ليكون فوز الفتح الرياضي امام الرجاء بفارق مريح ثلاثة عشر نقطة .

جمعية سلا وقبل رحيلها الى دبي للمشاركة في الدورة الثالثة والثلاثين الدولية لمدينة دبي بالامارات ، لعبت لقاءها الشبه محلي امام الجيش الملكي ، وظفرت بنقاط المباراة ..فوز صنعه لاعبون متمرسون كانوا الافضل تقنيا وفنيا وبدنيا لتواصل جمعية سلا زحفها صوب المقدمة .

بطنجة حقق فريق المغرب الفاسي الاهم وكسب مباراته امام اتحاد طنجة الذي ازره جمهور غفير ، وكان على مرمى حجر من تحقيق الانتصار لولا الصمود الكبير الذي ابان عنه لاعبو المغرب الفاسي من اجل كسب الرهان فوز ابناء العاصمة العلمية في قاعة الزياتن يؤكد ان الفريق في الاتجاه الصحيح ، وسيقول كلمته هذا الموسم اذا واصل تالقه ..

الوداد الرياضي امام مجد طنجة لم يكن في فسحة كما يعتقد البعض ، اذان الفريق الزائر كان حاضرا بقوة، ولم يستسلم سوى في اخر الثواني من سلة ثلاثية مباغثة وقاتلة .

فريق الوداد الرياضي يملك مقومات الفريق المتمرس الذي يصعب تجاوزه والدورات القادمة ستؤكد ذلك لامحالة ، في حين تبدو مجموعة مجد طنجة مجموعة متجانسة لن تنزل يديها بسهولة .

الفتح الرياضي لم يستصغر خصمه الرجاء الرياضي ، ولعب الكل للكل في اغلب دقائق المواجهة ، الفتح بلاعبين متمرسين ، ومدرب كفء ، وتقنيات عالية عرف كيف يهزم الرجاء الرياضي التي صمدت بكل ما لديها غير ان خصمها كان الاحسن والافضل واستحق فوزه بكل اقتدار ، ليواصل الفتحيون تربعهم على كرسي الزعامة حتى اشعار جديد .

شباب الوطية لطانطان وجد عسرا كبيرا وهو يواجه امل الحسيمي الذي كان في يومه الكبير ، وعرف بذكاء
كيف يمتص حماس ابناء طانطان ثم يهزمهم بعقر دارهم هزيمة تفرض على الفريق الصحراوي مراجعة اوراقه في الدورات القادمة .

النتائج:

الجيش الملكي-جمعية سلا :63-68

الوداد الرياضي-مجد طنجة :55-52

اتحاد طنجة-االمغرب الفاسي :58-61

الفتح الرياضي-الرجاء الرياضي:80-67

الكوكب المراكشي-ليكسوس العرائش :

شباب الوطية طانطان-امل الحسيمي:68-77

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى