حوادثفي الواجهة

الفرقة الأمنية القضائية بالمحمدية توقف سارق الصيدليات

الفرقة الأمنية القضائية بالمحمدية توقف سارق الصيدليات

isjc

السفير 24

في اطار الاستراتيجية الأمنية الاستباقية، التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني للحفاظ على الأمن العام ومكافحة الجريمة، ومن خلال كل التدابير الإحترازية والوقائية للحد منها، تحت اشراف السيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، وتنفيدا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في هذا الإطار.

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة المحمدية صباح يوم أمس السبت 16 مارس، من توقيف أربعيني متورط في سرقة المحلات الصيدلية بالمدينة .

وحسب مصادر “السفير 24” فقد تمكنت عناصر أمنية قضائية برئاسة العميد “منير كيدة” المعروف بحنكته وتبصره في مباشرة الابحاث القضائية، بعد تلقيه تعليمات من السيد رئيس المنطقة “هشام حليم”، وبعد القيام بتحريات دقيقة تم توقيف المشتبه فيه في حالة تلبس وبحوزته مبلغ مالي مهم ومجموعة من الأدوية، بعدما عرف المعني بالأمر بمثل هذه الجرائم التي تتبث قصده الجنائي واختصاصه في جريمة سرقة الصيدليات.

رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بالمحمدية رفقة العناصر الأمنية

وأكد مصدر أمني لـ”السفير 24″ انه تم ابلاغ النيابة العامة فور توقيف المشتبه فيه واقتياده، نحو المنطقة الاقليمية للأمن بالمحمدية وايداعه تحت تدابير الحراسة النظرية لإستكمال البحث القضائي وتحديد ظروف وملابسات الحادث، وكل الدوافع الإجرامية المنسوبة إليه.

وحسب استطلاع للرأي قام به موقع “السفير 24” لدى سكان مدينة المحمدية، حول هذا التدخل، والوضعية الأمنية. عبر جل المستجوبين عن ارتياحهم الكبير، وإشادتهم برئيس المنطقة السيد هشام حليم، ورئيس الشرطة القضائية منير كيدة، وكل رؤساء المصالح الأمنية الأخرى الذين يسهرون على ضبط وسير النظام العام وشرطة السير والجولان، وكل رجال ونساء الامن بالمحمدية، على حسن التدبير وجودة الخدمات التي تقدمها بالاخص، مصلحة بطائق التعريف الوطنية التي يرئسها العميد الشاب عزيز ميمي، وكل المصالح المكونة للجسم الأمني بمدينة الزهور بإعتبارها نمودجا يحتدى به تحث شعار الشرطة في خدمة الشعب.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى