في الواجهةمجتمع

الكاتب العام بمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش يفجرها في وجه الرئيس ويضع طلب إعفائه

isjc

السفير 24 | ياسين مهما

علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية من بعض المصادر أن “عبد الهادي قايدة” وضع طلب إعفائه من مهامه ككاتب عام و مدير للمصالح بمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، على طاولة رئيس المجلس.

وترجع نفس المصادر سبب إقدام عبد الهادي قايدة على هذا الأمر، إلى ما بات يتعرض له من ضغوطات نتيجة التطاحنات السياسية التي بدأ يشهدها مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، و “الحروب الخاوية” ، وهي أفعال لم تتلاءم ومنظور عبد الهادي، خاصة أن المذكور عرف بجديته في أداء مهامه منذ تعيينه بكل تفان وروح وطنية.

وتقول المصادر داتها ، على أن رئيس المجلس لم يتقبل بعد طلب إعفاء عبد الهادي قايدة، إذ لا زال هناك من يحاول إقناع المعني بالأمر بالعدول عن طلبه، خاصة أن ما من شخص آخر مرشح في هاته الفترة من أجل أن يكون في مستوى هذا الأخير ، والذي يشهد الكثيرون له بكفاءته وقدراته في مجال تدبير وتسيير مصالح وأقسام المجلس، وبعطاءاته المتعددة من أجل النهوض بحي سيدي يوسف بن علي، كما يعتبر من مدراء المصالح القلائل بالمجالس المنتخبة الحاصلين على شهادة الدكتوراه.

هذا وأضافت ذات المصادر ، بأن هذه الواقعة تعتبر سابقة بمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وفي السياق ذاته، قالت المصادر ذاتها إن هناك استقالات من المسؤولية سيتقدم بها عدد من رؤساء أقسام المجلس، بعد أن لاحظوا أن نواب الرئيس وبعض الأعضاء يقومون بمهامهم وأن الرئيس “ممسوقش”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى