رياضةفي الواجهة

فضيحة “رادس”.. تقرير مندوب المباراة: رئيس الترجي هدد “أحمد أحمد” ورئيس الوداد تعرض للسب والقذف

isjc

السفير 24

مع اقتراب انعقاد اجتماع لجنة الطوارئ التابعة للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم “الكاف”، في الساعات القليلة القادمة لتدارس الأحداث التي وقعت خلال مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بملعب “رادس” في تونس، والتي جرت بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، تتجه كل المؤشرات إلى “إدانة المسؤولين في النادي التونسي بممارسة الضغط وارهاب المسؤولين في نادي الوداد الرياضي لمواصلة المباراة، ثم جهاز الكاف، بعد تمسك الفريق الأحمر بموقفه، لإيقافها ومنح الترجي اللقب القاري بالقوة”.

وحسب ما توصلت به “السفير 24” من الكواليس فإن “تقرير مندوب المباراة يتضمن عباراة السب والقذف التي تعرض لها رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصري، من طرف المسؤولين التونسيين”.

ويبين ذات التقرير ، إلى “ممارسة المسؤولين عن نادي الترجي التونسي ضغوطات قوية، لمواصلة المباراة دون العودة إلى لقطة هدف وليد الكرتي الذي لم يحتسبه الحكم بداعي وجوج تسلل وعدم الإطلاع على تقنية الفيديو “الفار” “.

وأضاف مصدر ” السفير 24″، أن “كل الأحداث التي وقعت خلال توقف المباراة لأزيد من ساعة ونصف موثقة وسوف تعرض أمام اجتماع اليوم في العاصمة الفرنسية باريس”.

كما يتضمن تقرير مندوب المباراة ما تعرض له رئيس “الكاف” أحمد أحمد، والذي صرح به الأخير  للقناة الفرنسية “Stad’Afric “.

وكشف رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن أن رئيس الترجي التونسي، “هدده أمام شهود كبار”.

وأضاف أحمد أحمد أن “رؤساء نوادي إفريقية كبيرة بإفريقيا ترفض ممارسات هذا النادي، غير أننا لا نتوفر على أدلة”، متسائلا: “لماذا تشتغل تقنية “الفار” في جميع الملاعب، إلا تونس؟!”

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى