رياضةفي الواجهة

الجامعة تعاقب “التكناوتي” وتغرم “رحيمي”

isjc

السفير 24

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم، مساء يوم أمس الخميس أحكامها في الملفات المعروضة على لجانها، من أبرزها توقيف حارس فريق الوداد رضا التكناوتي عن المشاركة الدولية مع المنتخبات الوطنية لمدة ثلاثة أشهر، وتغريم مهاجم الرجاء سفيان رحيمي مبلغ 3000 درهم.

وجاءت عقوبة الجامعة على الحارس التكناوتي، بعد رفضه الجلوس كإحتياطي في اللقاء الذي واجه فيه المنتخب المحلي نظيره الجزائري يوم السبت الماضي، وفق ما جاء في بلاغ المكتب المديري.

كما جاء في بلاغ اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الرحيمي اعتذر عما صدر منه خلال بداية جلسة الاستماع، مؤكد أن الأفعال التي قام بها تتنافى وسلوك لاعب رياضي يمارس في البطولة الاحترافية.

وحسب ذات البلاغ، فإن اللجنة بثت في عدة قضايا مطروحة على مكتبها، كان أهمها، تغريم ناديي الوداد الرياضي بمبلغ 25 ألف درهما والجيش الملكي، بمبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيرهما للشهب الاصطناعية ورمي القارورات على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار دور سدس عشر كأس العرش يوم الثلاثاء الماضي، والذي انتهى لصالح الجيش بثلاث أهداف لواحد، وذلك بناءًا على المادة 105 من قانون العقوبات.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى