فن وثقافةفي الواجهة

ناصر أقباب يتقمص شخصية شاب يعاني من مرض التوحد في مسلسل “قضية العمر”

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

كشف الممثل المغربي ناصر أقباب، في اتصال هاتفي لجريدة “السفير 24” الإلكتروينة، عن تفاصيل المسلسل التلفزيوني “قضية العمر”، الذي سيتم بثه عما قريب على قناة الأولى لمخرجه مراد الخوضي.

وقال أقباب،” أنه يتقمص في هذا المسلسل الجديد دور شاب راشد، يبلغ من العمر 23 أو 24  عاما، باسم إلياس، مضيفا،” أنه يعاني من مشكل ذهني، الذي يعد نوعا من أنواع التوحد”.

وأضاف المتحدث، “هي شخصية نوعا ما متناقضة مع الشخصيات الأخرى المتواجدة في السلسلة، لأن هذه الشخصية التي سيعمل لأول مرة على تقمصها لها طابع مختلف، ومنعزلة عن الاخرين”.

وزاد قائلا: “هي شخصية يغلب عليها عفوية طابعه،لأنه في بعض الأحيان يكون في حال عنيف، و بين الفينة والأخرى يكون في حال مختلف عما كان عليه من قبل، إضافة إلى انفعالاته التي تصدر منه دون سابق إنذار، مشيرا إلى أنه في الحقيقة توجد العديد من الشخصيات المحورية التي تتمحور عليها قصة العمل التلفزيوني .

يذكر أن العمل التلفزيوني الجديد “قضية العمر”، سيعرف مشاركة كل من الممثل  عدنان موحجة، يحي الفاندي، البشير واكين، محمد خيي، والممثل المغربي اليهودي أغيشاي، إضافة إلى الممثلات حسناء طمطاوي، هاجر كريكع، مريم باكوش، ناديا أيت وآخرون.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى