في الواجهةمجتمع

بعد انتشار المخدرات .. ساكنة حي الكوشة بطنجة تستنجد ب “حموشي”

isjc

السفير 24 – يوسف طلحة

يشتكي سكان حي الكوشة بمنطقة بندبيان بطنجة، من انتشار كبير لتجارة وترويج المخدرات، بأصنافها المختلفة، في الشارع العام وأزقة الأحياء، خصوصا في هذا الشهر المبارك وسط مرأى ومسمع العموم، مناشدين السلطات الأمنية التدخل لرفع الضرر عنهم.

وحسب تصريح لعدد من ساكنة الحي المذكور، لـ ”السفير24″، أنهم أصبحو يعانون، بعد غزو بائعي المخدرات بالتقسيط لمنطقتهم، واتخاذها منطلقا لترويج الأصناف الخطيرة من المخدرات، مثل الشيرا والحبوب المهلوسة والسليسيون.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الوضع الحالي بات يقلق راحة سكان الحي، خاصة وأن بيع واستهلاك المواد المخدرة يتم دون حسيب أو رقيب،  في الشوارع و أزقة الأحياء.

واستغرب المتحدثون ، من غياب السلطات الأمنية، بالرغم من أن ساكنة الحي تقدموا بتبليغات في الموضوع للسلطات المحلية والجهات الأمنية المعنية بالمنطقة، في أكثر من مناسبة، إلا أنه لم يتم التجاوب مع مطلبهم، في الوقت الذي تتوسع رقعة مستهلكي ومروجي المخدرات.

وختم المشتكون حديثهم، بتوجيه ندائهم الى عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني، بالتدخل وانقاذهم من تجار المخدرات بحي الكوشة بمنطقة بندبيان، بعدما أصبح يتوافد عليه عدد كبير من المنحرفين واللصوص الذين يعترضون سبيل السكان، ويسلبونهم حاجياتهم ويهددون التجار في أرزاقهم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى