في الواجهةمجتمع

أمن مولاي رشيد يوقف شخصين بحوزتهما 5 كيلوغرامات من “الحشيش”

isjc

السفير 24 – حسن متعبد

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية مولاي رشيد بالدار البيضاء، من ايقاف شخصين ينحدران من مدينة طانطان وبحوزتهما كمية من مهمة مخدر الشيرا يصل وزنها الى حوالي 5 كيلو غرامات.

وحسب معلومات توصلت بها “السفير 24″، من مصادرها الخاصة، أن عناصر الفرقة المتنقلة لفرقة الشرطة القضائية وبناء على معلومات دقيقة توصلت بها، تفيد أن شخصان ينحدران من اقليم طانطان يقومان بترويج مخدر الشيرا على متن سيارة ذات دفع رباعي بقطاع مولاي رشيد وقطاع بن امسيك واحياء أخرى بمدينة الدار البيضاء، وانهما يتواجدان بتراب قطاع ابن امسيك.

وعلى اثر هذه المعلومات تضيف المصادر، اهتدت شرطة مولاي رشيد لمكان تواجد المشتبه فيهما بحي جميلة بسباتة بقرية الجماعة ، لتنتقل على الفور فرقة من الشرطة القضائية، التي قامت بمحاصرتهما داخل سيارتهما بأحد أزقة حي جميلة، حيت أسفرت عملية التفتيش عن حجز كمية من المخدرات عبارة عن صفائح تزن 5 كيلو غرامات كانت مخبئة بعناية تحت مقاعد السيارة.

هذا وقد تم استقدام المتهمان على مصلحة الشرطة القضائية مولاي رشيد واشعار النيابة العامة ، التي أمرت بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية واخضاعهما لبحث معمق، كما تبين انهما شريكان في كمية كبيرة سبق حجزها بمدينة طانطان.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المتهمين سيتم احالتهما على المحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء ، من أجل جنحة الاتجار والترويج في مخدر الشيرا على متن سيارة ذات محرك.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى