في الواجهةمجتمع

أكادير .. توقيف شخصين متخصصين في السرقة بواسطة دراجة نارية

isjc

السفير 24

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية تيكيوين بضواحي مدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء 24 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 22 و35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف واستعمال ناقلة ذات محرك.

وحسب مصدر أمني لـ”السفير 24″، كانت مصالح ولاية أمن أكادير قد رصدت شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخصان يمتطيان دراجة نارية، ومشفوع بتعليق يدعي بأنهما عرّضا شخصا للسرقة بحي السلام بمدينة أكادير، حيث فتحت مصالح الشرطة القضائية بحثا تمهيديا في هذه النازلة رغم عدم توصلها بشكاية في الموضوع.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية مكنت من تحديد هوية الضحية وتوقيف المشتبه فيهما بمدينة تيكيوين، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزلهما عن حجز هاتف محمول متحصل من السرقة والدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى