رياضةفي الواجهة

4 لاعبين يغادرون الرجاء استعداد للشان

isjc

السفير 24 ـ صوفيا كرام صحفية متدربة

انضم أربعة لاعبين من نادي الرجاء الرياضي، بمعسكر المنتخب الوطني لللاعبين المحليين، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد انهاء التزاماتهم مع الفريق الأخضر عربيا وقاريا، وهؤلاء اللاعبون هم أنس الزنيتي، وسفيان رحيمي، وائل السعداوي، ثم محمد المكعازي.

والتحق اللاعبون المذكورين بمركز محمد السادس، من أجل التحضير لكأس أمم افريقيا لللاعبين المحليين، التي ستقام في الكامرون في الفترة الممتدة بين 16 يناير الجاري وحتى 7 من فبراير المقبل.

ويسعى المنتخب الوطني للاعبين المحليين،  بقيادة عموتة إلى الدفاع عن لقبه، الذي حازه  في النسخة الأخيرة التي أقيمت في المغرب مطلع سنة 2018.

ووضعت القرعة أبناء الحسين عموتة في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات رواندا وطوغو وأوغندا، علما أن المنتخبين المحتلين للمركزين الأول والثاني، سيتأهلان إلى الدور الثاني من البطولة، التي تجرى بنظام خروج المغلوب، بداية بدور ثمن النهائي، وصولا إلى المباراة النهائية.

وسيبدأ  المنتخب الوطني المحلي مشاركته في المسابقة المذكورة، بمواجهة منتخب الطوغو يوم 18 يناير المقبل، بدوالا، عن الجولة الأولى على أن يواجه رواندا يوم 22 من الشهر ذاته، ويختم دور المجموعات بمواجهة منتخب أوغندا في 26 منه بمدينة دوالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى