حوادثفي الواجهة

طنجة .. توقيف عصابة متخصصة في النصب والاتجار في البشر

isjc

السفير 24

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتاريخ أمس 11 يناير الجاري من توقيف 4 أشخاص من بينهم فتاة للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة اجرامية مختصة في النصب عن طريق الوعد بالتهجير السري والسرقة المقرونة بالضرب والجرح.

وحسب مصدر أمني لـ”السفير 24″ أن المعنيون بالأمر جرى توقيفهم فور إشعار المصالح الأمنية بمنطقة بني مكادة بتعرض احد الاشخاص للضرب والجرح الخطيرين بالأسلحة البيضاء نقل على اثرها للمستشفى بعدما كانوا قد استدرجوه الى مدينة طنجة وايهامه بتهجيره سرا الى الخارج مقابل مبلغ مالي، وتعريض اسرته للابتزاز المادي .

وأضاف المصدر ذاته، أن فرق الأبحاث التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة رفقة عناصر أمن بني مكادة الأبحاث الميدانية تمكنت من توقيف الفاعل الرئيسي في هذه العملية قبل أن تسفر الأبحاث معه عن توقيف باقي مشاركيه من بينهم فتاة بإحدى الشقق بحي بوخالف العرفان بطنجة .

وأكد المصدر، أنه أثناء عملية التفتيش الموقوفين ضبط بحوزتهم هواتف نقالة كما تم حجز سيارة نفعية كان يستغلها المشتبه فيهم في اقتراف هذا الفعل الجرمي.

وقد تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى