رياضةفي الواجهة

أتلتيكو مدريد يتغلب على إشبيلية و يبتعد في صدارة الدوري الإسباني

isjc

السفير 24– الزبير سردوني

ابتعد أتلتيكو مدريد 4 نقاط في الصدارة بفوزه على ضيفه اشبيلية 2-صفر الثلاثاء على ملعب “متروبوليتانو” في مدريد في قمة مؤجلة من المرحلة الأولى من الدوري الإسباني في كرة القدم.

ويدين أتلتيكو مدريد بفوزه إلى مهاجمه الأرجنتيني أنخل كوريا والبديل لاعب الوسط ساوول نيغويس اللذين سجلا هدفي الفوز في الدقيقتين 17 و 76.

وأكد فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني سعيه الى التتويج باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه والاولى منذ موسم 2013-2014، بتحقيقه الفوز الخامس على التوالي والثالث عشر هذا الموسم رافعا رصيده الى 41 نقطة مع مباراتين مؤجلتين أخريين يمكنه رفع الفارق في حال كسبهما الى 10 نقاط عن غريمه وجاره القطب الاول في العاصمة ريال مدريد.

ونجح كوريا في افتتاح التسجيل عندما استغل كرة داخل المنطقة من المدافع الانكليزي كيران تريبيير فهيأها لنفسه بيمناه واستدار وسددها بيسراه زاحفة على يسار الحارس المغربي ياسين بونو (17).

وكاد الارجنتيني ماركوس اكونيا أن يدرك التعادل بتسديدة من مسافة قريبة اثر كرة مرتدة من الحارس السلوفيني العملاق يان اوبلاك بعد ابعادها من امام الدولي المغربي يوسف النصيري لكنها مرت بجوار القائم الايسر .

وحاول سواريز خداع بونو بتسديدة من خارج المنطقة فطن لها الاخير وتصدى لها ، ثم حرم بونو المهاجم الدولي الاوروغوياني من هدف محقق عندما ابعد بقدمه اليسرى تسديدته “على الطاير” من مسافة قريبة .

وطمأن البديل ساؤول نيغويس جماهير فريق العاصمة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة قوية بيسراه من حافة اتلمنطقة اثر تمريرة من لاعب الوسط ماركوس يورنتي اسكنها على يسار الحارس بونو (76).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى