في الواجهةمجتمع

عصابة “ديابلو” في قبضة أمن طنجة

isjc

السفير 24 – يوسف طلحة

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية بمنطقة أمن طنجة المدينة من توقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم في تكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقات و النشل و موضوع عدد من شكايات المواطنين .

وحيب مصد أمني ل”السفير 24″ أن عناصر الدائرة الأمنية الثانية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها و التي غالبا ما تتنقل في شكل مجموعة و تنشط بشارع البوليڤار قرب البريد المركزي وسط المدينة و بشارع المكسيك حيث يستهدفون هواتف المواطنين من خلال عملية النشل و السرقة ، ليتم توقيفهم في حالة تلبس و حجز هواتف بحوزتهم .

وأضاف المصدر ذاته، أن الموقوفون وهم مابين العشرينات و الثلاثينات في العمر و كلهم من ذوي السوابق العدلية أظهرت عملية تنقيط أحدهم أنه مبحوث عنه لتورطه في قضايا اخرى بمدينة مغربية .

وأكد المصدر أن الأبحاث الأولية مع أحدهم و الملقب ب “Diablo” أسفرت باعترافه باقتراف سرقات من داخل منازل و احدى المقاهي و المطاعم بمدينة طنجة كانت موضوع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي .

ليتم احالتهم على المصلحة الولائيةللشرظة القضائية لتعميق البحث معهم حول المنسوب اليهم و مدى تورطهم في قضايا سرقة اخرى و ذلك بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى