في الواجهةوطنية

عكس ما روجت له شرذمة البوليساريو المدعومة من الجزائر .. الوضع طبيعي في الكركرات وكلّ الصحراء

isjc

السفير 24

بعدما روج أمس مرتزقة البوليساريو المدعومين من طرف النظام الجزائري الفاسد، حول الأوضاع بالكركرات، أفادت مصادر مطلعة، صباح اليوم الأحد 24 يناير 2021، أن الوضع في الكركرات هادئ وطبيعي، وأن حركة المرور بين المغرب وموريتانيا وما بعدها إلى إفريقيا جنوب الصحراء غير مضطربة بأي شكل من الأشكال.

وأوضحت ذات المصادر أنه بالرغم من استفزازات شرذمة البوليساريو، فإن الوضع في الكركرات، كما في جميع أنحاء الصحراء المغربية، هادئ وطبيعي.

وأضافت، علاقة بالأوضاع في الصحراء المغربية وبوابة الكركرات الحدودية، أن “حركة المرور بين المغرب وموريتانيا، وما بعدها إلى إفريقيا جنوب الصحراء، غير مضطربة بأي شكل من الأشكال”.

وتنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تم تأمين حركة المرور بالكركرات من قبل الجيش، وفق المصادر نفسها.

كما ذكرت المصادر أن مرتزقة البوليساريو، منذ شهر نونبر 2020 ، تقوم باستفزازات في رد فعل يائس على تأمين حركة المرور في الكركرات.

وبالموازاة مع ذلك، تقول المصادر، يحاول النظام الجزائري الفاسد وذميتهم البوليساريو، عبثا ودون جدوى، إظهار المنطقة بمظهر “منطقة حرب” عبر ترويج أخبار زائفة و نشر “بيانات حرب” وتقارير ومقالات يومية حول “اشتباكات وهمية”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى