حوادثفي الواجهة

أمن ابي الجعد يضع حدا لعصابة السطو على المنازل والمحلات التجارية

isjc

السفير 24 – رشيد لخميس

تمكنت عناصر الشرطة بمدينة ابي الجعد الخميس المنصرم من الإطاحة بعصابة إجرامية تتكون من 3 أشخاص في عقدهم الثاني والثالث متخصصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية. 

وحسب مصادر موثوقة ل”السفير 24″ فإن أفراد هذه العصابة ينشطون على مستوى مدينة أبي الجعد ، كانوا يقومون بكسر أقفال المحلات التجارية وسرقة ما بداخلها، لكن فطنة ويقظة عناصر الأمن أوقفت هذه العصابة، بعدما تم خلال عملية أمنية محكمة القبض عليهم وحجز مجموعة من المعدات التي تستخدم في كسر الأقفال بحوزتهم.

وأصافت المصادر ذاتها، أن هذه العملية جاءت على اثر تقدم أحد المواطنين الضحايا بشكاية إلى عناصر الأمن، يؤكد من خلالها ان محله التجاري بدرب الغزاونة الى عملية سرقة بالكسر في فترة متأخرة من الليل من طرف أشخاص تجهل هويتهم، لتقوم العناصر الأمنية مباشرة بفتح تحقيق في القضية الذي أسفر إلى توقيف أحد المشتبه فيهم، والذي تبين انه ينشط ضمن عصابة إجرامية منظمة في مجال سرقة المساكن والمحلات التجارية، عن طريق الكسر. 

هذا وتمكنت مصالح الأمن بأبي الجعد من توقيف جميع أفراد الشبكة الإجرامية، بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية و تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة العامة يوم الخميس 28 يناير 2021، في ملف قضائي عن قضية تكوين عصابة اجرامية لغرض ارتكاب جناية السرقة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى