سياسةفي الواجهة

التقدم والاشتراكية يتخد قرارا في حق رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة

isjc

السفير 24أميمة لكنوش صحفية متدربة

قرر حزب التقدم والاشتراكية تجميد عضوية رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة زهير الزمزمي في كل الهيئات الحزبية التي هو عضو فيها.

وأوضح المكتب السياسي للحزب في بلاغ له، أن هذا القرار جاء، بعد الاعلان عن استفادة الزمزمي من عملية التلقيح ضد فيروس كورونا، على الرغم من عدم تواجده ضمن الفئات التي تقرر أن تحظى بالأولوية في المرحلة الأولى من عملية التلقيح.

واعتبر المكتب السياسي للحزب في البلاغ ذاته، “أن التصرف الذي أقدم عليه رئيس المجلس يعد  مسا خطيرا بقيم المواطنة والأخلاقيات الواجب أن يتحلى بها أي مسؤول وبالأحرى منتخب ورئيس مجلس عمالة”.

وأردف المكتب السياسي للتقدم والاشتراكية، أنه ينتظر النتائج النهائية للبحث الذي فتحته السلطات المحلية المختصة في هذه الحادثة، مضيفا أنه ينتظر كذلك القرار الذي ستسفر عنه اللجنة الوطنية للمراقبة السياسية والتحكيم بعد احالة الملف عليها، وفقا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب.

ويشار الى أن ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة أصدرت بلاغا اليوم الأربعاء، تعلن فيه عن فتحها لتحقيق لتحديد ظروف وملابسات استفادة رئيس مجلس عمالة الصخيرات تمارة من عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد-19، على الرغم من عدم توفره على الشروط الضرورية للاستفادة ضمن الفئات المعنية حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

وأفاد البلاغ، أنه سيتم اتخاد الاجراءات التأديبية والقانونية اللازمة في حق كل من ثبت تورطه في تمكين الشخص المشار اليه من اللقاح خارج الشروط المسطرة.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى