في الواجهةمجتمع

أمن مولاي يوسف بالبيضاء يضع حدا لتاجر مخدرات بحي درب لوبيلا

isjc

السفير 24

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر الدائرة الأمنية مولاي يوسف بالدار البيضاء، من أجل الحد من ظاهرة الإجرام بشتى أشكاله وخصوصا ظاهرة الاتجار في المخدرات ، تمكنت عناصر دائرة أمن مولاي يوسف التابعة لمنطقة أنفا مساء الجمعة 19 فبراير الجاري، من توقيف تاجر للمخدرات موصوف بـ”الصيد الثمين”، من ذوي السوابق القضائية، بحوزته ثمانية قطع من الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي من عائدات التحصيل.

وحسب مصادر “السفير 24” ، جاء توقيف المعني بالامر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الأمن، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت الى وضع اليد عنه، وفي حوزته كمية من المخدرات.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني بالأمر، جرى توقيف على مستوى تقاطع شارع العنق وشارع الرحامنة بمنطقة أنفا، وتحديدا بحي درب لوبيلا. 

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالامر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

هذا واستحسن سكان حي درب لوبيلا، المجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الأمن بدائرة أمن مولاي يوسف بقيادة عميدها، الذي مافتئ منذ قدومه الى هذه الدائرة يحارب كل أشكال الإجرام والاتجار في المخدرات، رافعا شعار الشرطة في خدمة المواطن في الأفق، حسب الساكنة. 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى