في الواجهة

حموشي يكرم النساء الشرطيات في اليوم العالمي للمرأة

isjc

السفير 24 – ياسمين أماني

وجه المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي رسالة إمتنان وعرفان لجميع النساء الشرطيات، بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، عبّر من خلالها لنساء الأمن الوطني، بمختلف درجاتهن وأسلاكهن، عن خالص شكره وغامر إمتنانه لما يقدمن من أعمال جليلة، وتضحيات جسيمة، في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين.

وإبتهل حموشي إلى الباري عز وجل أن “يلبس النساء الشرطيات أردية الصحة والعافية، ويجعل التوفيق حليفهن في مهامهن الوظيفية وأوضاعهن الإجتماعية والأسرية”، مؤكدا لهن بأن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءاتهن العالية، وتتشرف بما يسدين من جميل العمل.

كما جدد المدير العام لهن، بالمناسبة، وعد العمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني لما يقدمه نساؤها ورجالها من تضحيات، وما يبرهنون عليه من أعمال نبيلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

وتحتفل جميع مراكز الشرطة على إمتداد التراب الوطني، اليوم الاثنين 8 مارس، باليوم العالمي للمرأة من أجل تكريم الأمن بـ”نون النسوة وتاء التأنيث”، والاحتفاء بالمرأة الشرطية التي إختارت المساهمة في خدمة أمن الوطن والمواطنين بعزم لا يلين والتزام لا ينضب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى