اقتصادفي الواجهة

بنك إفريقيا يفوز بجائزة أحسن بنك في المغرب لسنة 2021

isjc

السفير 24أميمة لكنوش صحفية متدربة

توجت مجموعة بنك إفريقيا “BOA” بجائزة “أفضل بنك في المغرب 2021″، التي تمنحها مجلة “غلوبال فاينانس”.

وأفاد بنك إفريقيا في بلاغ له، “أن هذا التتويج يجسد اعترافا ببنك إفريقي يحظى بمكانة نتميزة في القارة، بإعتباره مجموعة مصرفية مغربية ذات علامات تجارية ومهن متعددة، تتواجد بحوالي 30 دولة في إفريقيا وأوروبا وآسيا، وتشغل أزيد من 15 ألف شخص في جميع أنحاء العالم مع شبكة من 1800 نقطة بيع في خدمة أزيد من 6 ملايين زبون”.

وتابع بنك إفريقيا في البلاغ ذاته، أن مجلة “غلوبال فاينانس”، التي تأسست سنة 1987 يوجد مقرها بنيويورك مع تغطية في أكثر من 189 و 50 ألف نسخة موزعة في جميع أنحاء العالم، تشكل مرجعا دوليا في مجال الأخبار المالية.

“وتعتبر سنة 2020 بالنسبة للمجموعة عاملا مسرعا للتغيير في سياق استثنائي، حيث يواصل “بنك إفريقيا” مسلسل التحول الرقمي الذي يوجد في صميم استراتيجية المجموعة التي تعمل على تطوير “الخدمات المصرفية عن بعد” خدمة لزبنائها”، يضيف البلاغ.

  واتخذت مجموعة بنك إفريقيا، التي يترأسها السيد عثمان بنجلون، تدابير من أجل مواكبة المقاولات على الصعيدين الوطني والدولي من خلال إطلاق منتجات جديدة في سياق عالمي استثنائي.

وخلص البلاغ،  “أن البنك تميز من خلال شراكات استراتيجية تم إبرامها خصوصا بالصين من خلال بنك إفريقيا فرع شنغهاي، والتآزر المسجل داخل المجموعة في إفريقيا جنوب الصحراء، والالتزام القوي في مجالات البيئة والمسؤولية الاجتماعية والمجتمعية من خلال مؤسسة البنك المغربي للتجارة الخارجية، وتطوير التمويل ذي التأثير الإيجابي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى