صندوق الضمان الإجتماعي يمدد أجل التصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل بقطاعي السياحة والمطاعم

صندوق الضمان الإجتماعي يمدد أجل التصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل بقطاعي السياحة والمطاعم

السفير 24 – ياسمين أماني

أعلن الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي أنه قرر تأجيل الأجل الإستثنائي للتصريح بالعاملين بقطاعي السياحة والمطاعم، المتوقفين مؤقتا عن العمل، للاستفادة من التعويض الجزافي المتعلق بشهري مارس 2021 وما قبله، ابتداء من 13 أبريل 2021، وذلك من 7 أبريل إلى منتصف ليلة 8 أبريل الجاري.

وأشار الصندوق في بلاغ صادر عنه اليوم الخميس، أنه “بطلب من مهنيي قطاعي السياحة والمطاعم، تقرر تأجيل، من 7 أبريل إلى منتصف ليلة 8 أبريل 2021، الأجل الاستثنائي للتصريح بالعاملين لديهم المتوقفين مؤقتا عن العمل للاستفادة من التعويض الجزافي، المتعلق بشهر مارس 2021 وما قبله، ابتداء من 13 أبريل 2021”.

ودعا الصندوق المشغلين الراغبين في استفادة العاملين لديهم من التعويض الجزافي، الممول من الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا أن يقوموا بالتصريح بهم عبر بوابة covid19.cnss.ma إلى غاية منتصف ليلة 8 أبريل 2021.

ولفت إلى أن التصريح بالعاملين، المتوقفين مؤقتا عن العمل من أجل الاستفادة من الدعم المالي بالنسبة لشهر مارس وما قبله، يمكن القيام به إلى غاية 3 مايو 2021، حيث سيتلقى العاملون المعنيون الذين تم التصريح بهم عبر البوابة سالفة الذكر بعد 8 أبريل، تعويضهم اعتبارا من 10 مايو 2021.

 

 805 مجموع المشاهدات,  16 مشاهدة اليوم

assafir

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.