في الواجهةمجتمع

معهد الصحافة والاعلام بالبيضاء ينظم لقاء مفتوحا مع الاعلامي يونس دافقير

isjc

السفير 24 – رشيد الطليكي

في إطار انفتاحه على المحيط الخارجي وتماشيا مع سياسته التواصلية، سينظم المعهد العالي للصحافة و الإعلام بالدار البيضاء ، لقاء مفتوحا مع الإعلامي يونس دافقير حول تجربته في المجال الإعلامي ككاتب رأي ومحلل سياسي سابق للقناة الثانية ورئيس التحرير للقسم السياسي بجريدة الأحداث المغربية ، بهدف تمكين الطلبة من امتلاك ناصية التحليل والكتابة الصحفية و تطوير ملكة إعداد وإنجاز مواد إعلامية من هذا القبيل.

وسيحضر هذا اللقاء يوم الثلاثاء 13 أبريل الجاري ، على الساعة العاشرة والنصف صباحا، عدد من طالبات وطلبة المعهد و الأساتذة والأطر الإدارية والتقنية للمعهد.

الجدير بالذكر أن المعهد دأب على تنظيم مثل هذه اللقاءات الحوارية في إطار التكوين المباشر و المستمر لطلبة المعهد، تحت إشراف أساتذة ذوي كفاءات وخبرات إعلامية عالية، كالدكتور طلحة جبريل والدكتور عبد الله الشيخ والدكتور جمال بندحمان والدكتور عنترة مصطفى والدكتور سعيد جعفر والأستاذة فاطمة الإفريقي والأستاذ حميد ساعدني والأستاذ جامع كلحسن.

كما يندرج اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات الحوارية التي ينظمها المعهد برسم كل سنة دراسية، وذلك من خلال إحتكاكهم بشخصيات وازنة من أجل إعداد صحفيين و تقنيين مؤهلين للقيام بواجبهم الإعلامي على أكمل وجه وفق برامج دراسية دقيقة ومحكمة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى