كريستيانو رونالدو..خطوة أخرى نحو الأمام

كريستيانو رونالدو..خطوة أخرى نحو الأمام

السفير24:ندى جمادي/صحافية متدربة

سجل أول أمس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انطلاقة بسرعة 32.5 كيلومترا في الساعة في لقطة الهدف الثاني أمام  نيوكاسل يونايت , متسلقا بدلك القمة نحو الأرقام المسجلة من أسرع اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

و قاد  الهداف البرتغالي أول أمس السبت فريقه للفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد 4-1 , في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم , مسجلا هدفين في أول ظهور له بعد عودته لصفوف مانشستر يونايتد.

كما أعرب رونالدو عن مشاعره اتجاه مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عاما من مغادرة الفريق باتجاه ريال مدريد قائلا”كنت متوترا للغاية لكن ربما لم يظهر علي ذلك، الاستقبال كان مذهلا، أنتمي إلى مانشستر، جئت إلى هنا في سن الـ18 وقد عاملوني بشكل مذهل، لهذا عدت، فخور للغاية بوجودي هنا وأريد الفوز”.

و قد أضاف “سأبذل قصارى جهدي لكي أجعل الجماهير فخورة بي. كرة القدم في إنجلترا تختلف عن أي مكان في العالم، لعبت في كل مكان، لكن بصراحة إنجلترا استثنائية بالنسبة لي”.

وأوضحت مصادر اعلامية أن رونالدو لا يبتعد كثيرا عن أسرع اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم، حيث يتصدر آدم أرمسترونغ لاعب ساوثهامبتون القائمة بسرعة وصلت إلى 35.6 كيلومترا في الساعة، متبوعا بالإسباني أداما تراوري (35.4) وويلفرد زاها لاعب كريستال بالاس (34.9).

 10,368 مجموع المشاهدات,  17 مشاهدة اليوم

assafir

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.