المحكمة الإدارية تنظر في ملف طعن مرشح بجماعة أولاد صباح

المحكمة الإدارية تنظر في ملف طعن مرشح بجماعة أولاد صباح

السفير 24 / سعيد بلفاطمي

من المنتظر أن تبث المحكمة الإدارية بمدينة الدار البيضاء، يوم 22 شتنبر من العام الجاري، في طلب الطعن الذي تقدم به مرشح بإسم حزب الأصالة والمعاصرة، خلال إستحقاقات الأربعاء 8 شتنبر 2021 .

 

وكان المرشح محمد مذكور عن حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الإنتخابية رقم 6، قد فاز بـ 98 صوت في الإنتخابات الجهوية، بينما حصل على 101 صوت في الإنتخابات الجماعية، مقابل 100 صوت لخصمه “ه.م”، الأمر الذي حسم النجاح لصالحه، لكن وحسب تصريح شقيق هذا الأخير، الذي عمل نائبا بمكتب التصويت، فقد أفاد لجريدة “السفير 24″، بتصريح مفاده أن خصم شقيقه إقتحم مقر مكتب التصويت المتواجد بمستودع في ملكية “ح. ع”، هذا الأخير قام بإدخاله من الباب الخلفي، وبعثر الأوراق كلها أمام أعين عون السلطة المحلية “ل.ت”، مما إستدعى حضور القائد ورجال الدرك الملكي، وتمت عملية إعادة إحتساب الأصوات من جديد، بالرغم من إنجاز المحاضر القانونية التي حسمت الفوز لصالح المرشح محمد مذكور .

وتجدر الإشارة إلى أن مرشح حزب الأصالة والمعاصرة محمد مذكور، تقدم صبيحة يوم أمس بشكاية إلى عامل إقليم برشيد في مواجهة القائد، الذي رفض تسليمه المحضر مخاطبا إياه بعبارة : “سير فين تبغي واخة طلع لحتى عند الوزير” حسب تصريح المرشح، الأمر الذي جعله يتقدم بالطعن إلى المحكمة الإدارية بمدينة الدار البيضاء .

 679 مجموع المشاهدات,  3 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.