بسرعة قياسية.. أمن الرباط يتفاعل مع نداء “السفير 24” حول اختفاء طفل بتامسنا ويرجعه الى أحضان أسرته

بسرعة قياسية.. أمن الرباط يتفاعل مع نداء “السفير 24” حول اختفاء طفل بتامسنا ويرجعه الى أحضان أسرته

السفير 24

تفاعلت ولاية أمن الرباط، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة تلتمس من مصالح الأمن مساعدتها في الكشف عن مصير ابنها البالغ من العمر 11 سنة، والتي قالت أنه اختفى في ظروف غامضة بعد مغادرته مسكن العائلة بمدينة تامسنا.

وحسب مصدر أمني لـ”السفير 24″ فقد بادرت الشرطة القضائية بالرباط بتفعيل مسطرة البحث لفائدة العائلة في حق الطفل المعني، الذي تم تصنيف بلاغ اختفائه ضمن الحالات المشكوك فيها بالنظر إلى كونه قاصر السن، حيث تم تعميم مذكرة مستعجلة مرفوقة بصوره وأوصافه على جميع المراكز الأمنية على الصعيد الوطني، وتنشيط آليات البحث في محيطه الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات قادت إلى الاهتداء إلى أن مغادرة الطفل كانت بدون خلفية أو شبهة إجرامية، بعدما كان قد غادر مسكن أسرته متوجها لمدينة تمارة، ومكث هناك إلى ساعة متأخرة من الليل، مما دفع أحد المواطنين إلى إعلام الجهة الأمنية المختصة ترابيا، التي قامت بإشعار العائلة هاتفيا وسهرت على ترتيب إجراءات التسليم والعودة للمنزل.

وقد استمعت مصالح الشرطة للطفل القاصر بحضور ولي أمره حول ظروف وملابسات هذه المغادرة الطوعية، لتحديد مسارات خروجه من البيت والتحقق من عدم تعرضه لأي مكروه.

يذكر أن جريدة “السفير 24” كانت قد نشرت ليلة أمس نداء لأم الطفل المختفي تطالب من خلاله السيد عبد اللطيف حموشي بالتدخل العاجل من أجل عودة ابنها القاصر الى أحضانها وهو النداء الذي تم التفاعل معه بسرعة قياسية وعاد الطفل الى أحضان أسرته سالما.

 1,352 مجموع المشاهدات,  17 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.