رياضةفي الواجهة

صربيا تعلن رسمياً دعمها لترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026

isjc

السفير 24 / محمد -ا

أكد رئيس إتحاد صربيا لكرة القدم، السيد سلافيزا كوكيزا، أن بلاده، ستدعم ملف ترشيح المغرب لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026، وذلك خلال اجتماعه مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، أمس الجمعة بمدينة تورينو الإيطالية على هامش المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الصربي.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، أن السيد سلافيزا كوكيزا، أكد أن الإتحاد الصربي لكرة القدم، سيدعم المغرب حتى يتسنى له استضافة نهائيات كأس العالم لسنة 2026.

وأضاف المصدر ذاته أنه في إطار حملة المملكة المغربية لحشد دعم ترشيح المغرب لاستضافة نهائات كأس العالم 2026، توجه السيد فوزي لقجع، اليوم السبت إلى لكسمبورغ، حيث التقى بالسيد بول فيليب رئيس إتحاد لكسمبورغ لكرة القدم، وقدم له الخطوط العريضة لملف ترشيح المملكة لاستضافة كأس العالم 2026، مبرزا القيم الرياضية والثقافية التي يتضمنها، قبل أن يؤكد له أن ترشيح المغرب لاستضافة هذا العرس العالمي يعتبر ترشيحا إفريقيا.

من جانبه أشار السيد بول فيليب، خلال هذا الاجتماع، إلى عمق ومتانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين المغرب ولكسمبورغ، مشيرا إلى أن إتحاد لكسمبورغ لكرة القدم، سيكون بجانب المملكة المغربية من أجل احتضان كأس العالم لسنة 2026.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى