في الواجهةمجتمع

مجلس النواب يحتفي بالتلاميذ المتفوقين في امتحانات البكالوريا

isjc

السفير 24

ترأس السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه أمس الاثنين 23 يوليوز 2018 بمقر المجلس، استقبالا على شرف التلاميذ المتفوقين الحاصلين على معدلات مرتفعة في امتحانات البكالوريا لهذه السنة، وذلك بحضور السيد سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد رئيس مجلس النواب أن تكريم مجلس النواب للتلاميذ المتفوقين هو تعبير عن الاعتزاز بالمجهودات التي بذلها التلاميذ خلال مشوارهم الدراسي، وتشجيع للنبوغ المغربي، داعيا أجيال المغرب الجديد إلى المساهمة في بناء مغرب المستقبل. وأضاف أن الظرفية الراهنة تستدعي الالتزام بالوطنية المتفتحة، التي ترتكز على الجد والعمل من أجل تلبية انتظارات الشعب المغربي.

من جهته، ثمن السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي هذه المبادرة المتميزة، والتي تعتبر سابقة من نوعها، وأوضح أن الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين سيساهم في تحفيزهم على المزيد من العطاء والتميز، مبرزا أن من بين الأهداف الاستراتيجية للوزارة التشجيع على التفوق والنبوغ.

وقد اختتم هذا اللقاء بتوزيع جوائز على التلاميذ، الذين كان عددهم حوالي الأربعين تلميذا من مختلف جهات المملكة، والذين حصلوا على معدلات تفوق 19 في امتحانات البكالوريا لهذه السنة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى