ترامب يعلن بالواضح وبالفم المليان أن المملكة تحت الحماية الأمريكية ويقرر مصادرة أموال الخليج عنوة

ترامب يعلن بالواضح وبالفم المليان أن المملكة تحت الحماية الأمريكية ويقرر مصادرة أموال الخليج عنوة

الدنمارك: حيمري البشير

بكل شجاعة عفوا بكل وقاحة يصرح ساكن البيت الأبيض أن استمرار الملك السعودي على عرش المملكة ،فهو بفضل الحماية الأمريكية ،ولن يستطيع البقاء أسبوعا في غياب هذه الحماية.

ماقاله الرئيس الأمريكي إهانة كبيرة للنظام في السعودية وللشعب كذلك، وهو خطاب يحمل في طياته، رسائل ابتزاز، بمعنى على كل الأنظمة في المنطقة أن تؤدي فاتورة الحماية ،لم يكفيه 500 مليار انتزعها في مؤتمر الرياض .لحد الساعة لم يصدر أي رد فعل على تصريحات ترامب ،وهذا دليل قاطع على الوهن الذي أصاب الحكام، إلى متى يستمر الإبتزاز والسكوت، ونهب أموال شعوب الخليج العربي ،من طرف فرعون أمريكا ،الذي ينهب باليمين ويمد باليسار إسرائيل وفي نفس الوقت يرفع الدعم المخصص للأونوروة الذي يستفيذ منه الشعب الفلسطني.

عائدات الحج والعمرة والبترول أصبحت مباحة لترامب وإسرائيل ومحرمة على الشعب الفلسطيني واليمني والسوري والعربي المسلم من المحيط إلى الخليج، إلى متى يستمر ترامب في إذلال ليس فقط السعودية وملكها بل كل أمراء الخليج العربي؟ أين النخوة العربية؟ أين مؤتمر القمة العربي؟ ومنظمة المؤتمر الإسلامي ؟ إلى متى يستمر السكوت المطبق ومسلسل النهب بدافع حماية الأنظمة المهلهلة والعروش المنهارة ؟

في نظري والله أعلم أن مايجري بالواضح هو عقاب إلاهي، فاستمرار حصار آلأنظمة الخليجية في حربها على اليمن، واستمرار تدمير سوريا بالمال الخليجي ،وتضييق الخناق على الشعب الفلسطيني لتنفيذ مؤامرة القرن بدعم وأموال خليجية وصمت مطبق للشعوب العربية والإسلامية ،هو عقاب إلاهي ،لكي تنهض الأمة العربية والإسلامية وتتطلع لمجد لم تنله ولم تصله عبر التاريخ.

 2,403 مجموع المشاهدات,  8 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.