السفير TVحوادثفي الواجهة

بسبب السرعة..سيارة تقتل سيدة أمام مجموعة مدارس موالين الدروة 1 بجماعة أولاد زيان – فيديو

isjc

السفير 24

لقيت سيدة مختلة عقليا مصرعها، أمس الأربعاء، في حادثة سير حطيرة وقعت بمدخل جماعة أولاد زيان بإقليم برشيد، وبالضبط أمام مجموعة مدارس موالين الدروة 1.

مصدر “السفير 24” أفاد بأن الهالكة كانت تهم بقطع الطريق أمام المؤسسة التعليمية، إلى أن باغتتها سيارة كانت تسير بسرعة جنونية في غياب تام لعلامات التشوير حيث أردتها قتيلة على الفور.

وزاد المصدر نفسه أن الدرك الملكي والوقاية المدنية هرعا إلى عين المكان لفتح تحقيق في أسباب الحادث ونقل الضحية إلى مستودع الأموات، فيما استنكرت ساكنة أولاد زيان غياب علامات التشوير في هذه الطريق التي مازالت تحصد الأرواح في غياب تام وتجاهل المسؤولين عن الشأن المحلي بالمنطقة.

يشار أن جريدة “السفير 24” كانت قد أعدت روبورتاجا عن جماعة أولاد زيان بإقليم برشيد، حيث تطرقت فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة الى خطورة الطريق المؤدية إلى المؤسسة التعليمية موالين الدروة 1، ووجهت نداءها عبر الجريدة الى المسؤولين للتدخل العاجل لحماية أبنائهم “التلاميذ” من الكابوس اليومي، الذي أصبح يلاحقهم بسبب هذه الطريق التي ما زالت تحصد أرواح الأبرياء والتلاميذ، دون أن تتحرك الجهات المسؤولة وعلى رأسها عامل الإقليم.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى