تأجيل حفل تسليم جائزة المجتمع المدني برسم 2018 إلى موعد لاحق

تأجيل حفل تسليم جائزة المجتمع المدني برسم 2018 إلى موعد لاحق

السفير 24

أعلنت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، عن تأجيل حفل تسليم جائزة المجتمع المدني برسم 2018، إلى موعد لاحق، والذي كان من المقرر تنظيمه يوم غد الخميس 15 نونبر 2018 بمسرح محمد الخامس بالرباط.

وأوضحت الوزارة في بلاغ  مقتضب أمس الثلاثاء، أنها ستتواصل بشأن الإعلان عن تاريخ تنظيم حفل تسليم جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية وعن مكانها.  

وكان مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، أشرف بتاريخ 26 أكتوبر 2018 على تنصيب أعضاء لجنة تحكيم جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية.

وتأتي هذه الجائزة، التي تم إحداثها بموجب مرسوم صدر في 4 مارس 2016، تقديرا للإسهامات النوعية والمبادرات الإبداعية لجمعيات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية وكذا للشخصيات المدنية التي قدمت خدمات متميزة للمجتمع، وتتوزع على أربعة أصناف وهي: جائزة الجمعيات والمنظمات الوطنية، جائزة الجمعيات والمنظمات المحلية، جائزة الجمعيات ومنظمات المغاربة المقيمين بالخارج، جائزة الشخصيات المدنية.   

وبلغ عدد الترشيحات منذ فتح باب الترشيح بتاريخ 3 غشت إلى غاية 3 أكتوبر 2018 مع تمديد الفترة إلى غاية 19 أكتوبر 2018، ما مجموعه 168 ترشيحا منها 19 تهم جمعيات وطنية و 78 جمعية محلية و 4 جمعيات عن الجالية المغربية في الخارج، و 67 ترشيحا لشخصيات مدنية.

 1,010 مجموع المشاهدات,  3 مشاهدة اليوم

الإدارة

مدير النشر

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.