حوادثفي الواجهة

ابن منعش عقاري وسياسي معروف بطنجة..بطل حادثة سير خطيرة أودت بحياة شخصين

isjc

السفير 24  | طنجة: كادم بوطيب

لقي شخصين مصرعهما في حادثة سير وقعت مساء يوم أمس السبت 22 دجنبر 2018 على مستوى كورنيش طنجة، وبالتحديد قرب باب ميناء طنجة المدينة في اتجاه طريق الموت مرقالة.

وحسب مصادر “السفير 24” من عين المكان، فإن سائقا متهوراً كان في حالة غير طبيعية يسوق سيارة فخمة من نوع مرسيدس، صدم شخصا وأرداه قتيلا، وعند محاولته الفرار من مسرح الحادثة أقدم بعدها على دهس سيدة كانت تمشي فوق الطوار المخصص للراجلين ،حيث قام بسحلها لمسافات بعيدة، ليرديها جثة هامدة على الفور .

الحادث كذلك تسبب في الاصطدم بسيارات أخرى، وخلف خسائر مادية كبيرة ،وفور علمها بالحادث حلت عناصر الوقاية المدنية ومختلف عناصر السلطات المحلية الى عين المكان، وعملت على نقل الضحيتين الى المستشفى الجهوي محمد الخامس، في انتظار إيداعهما مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار.

ورغم تحرك الهواتف على أعلى مستوى في محاولة لطمس ملف الحادثة وتغيير المسطرة ،لكون السائق نجل منعش عقاري شهير وشخصية سياسية كبيرة بالمدينة ،عملت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن طنجة على اعتقال السائق المتهور على الفور، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة .حيث ثم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية .في حين يتابع الرأي العام باهتمام ماستؤول إليه القضية، وخاصة عندما تتداخل قوة الجاه والنفود مع قوة العدالة والقانون في القضية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى