في الواجهةمجتمع

الكلاب الضالة تغزو “عين حرودة” وتهمة الإهمال تلاحق الجماعة 

isjc

السفير 24

تعاني العديد أحياء جماعة عين حرودة، من انتشار كبير في أعداد الكلاب الضالة، ما دفع الكثير من المواطنين إلى دق ناقوس الخطر، والمطالبة بضرورة إيجاد حل لظاهرة صارت تشكل خطرا عليهم وعلى وزوار المنطقة على حد سواء.

وصرح مجموعة من سكان عين حرودة ل “السفير 24” ، بأن عشرات الكلاب الضالة تصول وتجول بالليل والنهار، مطالبين بتدخل السلطات المحلية والمجلس الجماعي المنتخب، بالنظر إلى الخطورة التي بات يشكلها وجود هذه الأعداد من الحيونات.

وقال أحد المواطنين ل “السفير 24″، إن الحالة التي وصلت اليها أوضاع المنطقة بسبب تواجد الكلاب، أصبحت صعبة للغاية، لافتا إلى أن عشرات الكلاب الضالة والمتوحشة بين الأحياء السكنية تهاجم المواطنين، وخصوصا الأطفال.

وأشار إلى أن أعدادا من هذه الكلاب تقوم بالتجوال بحرية بين الأحياء السكنية، لافتا إلى أن بعض هذه الكلاب ضخمة الحجم وتشكل خطرا حقيقيا عند مهاجمتها للمواطنين الذين يهربون منها.

وطالب سكان جماعة عين حرودة الجهات الرسمية إلى إيجاد حل لهذه المشكلة التي أصبحت تؤرق المواطنين وتشكل خطرا على حياتهم.

وحسب سكان جماعة عين حرودة، فإن انتشار الكلاب الضالة ومعها الأزبال والناموس، يدل على وجود سوء التدبير لشؤون هذه الجماعة، مما يعني أن اهتمامات مجلسها بعيدة عن ما يتعلق بصحة المواطن، التي يجب أن تكون فوق كل اعتبار”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى