رياضةفي الواجهة

سقوط مدو للرجاء البيضاوي أمام النجم الساحلي في البطولة العربية

isjc

السفير 24 | ابراهيم حزيلة

واجه فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم يومه السبت على الساعة الخامسة مساء بمركب الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة.

وقاد هذه المباراة الحكم المصري جهاد جريشة بمساعدة مواطنه محمود أبو الرجال، والسوداني وليد أحمد.

وشهدت المباراة إنزالا أمنيا كبيرا كان في مستوى الحدث، والذي حرص على عدم وقوع أي انفلات بين الجماهير. وجاء هذا التعزيز من طرف السلطات الأمنية بالرباط بسبب أحداث الشغب التي رافقت مباراة الكلاسيكو بين الرجاء والجيش الملكي يوم الأربعاء المنصرم بمراكش.

وانتهى اللقاء بهزيمة الرجاء البيضاوي أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدفين نظيفين.وقد تميزت مجريات اللقاء بشوطين متباينين، اقتصرت فيهما الكرة على وسط الميدان خلال أطوار الشوط الأول مع بعض الهجمات المرتدة للفريق المغربي دون فعالية تذكر، و أثناء الشوط الثاني، باغث مهاجموا النجم الساحلي فريق الرجاء واقتنصوا هدفا عن طريق لاعبهم إيهاب المساكني في الدقيقة 57 من عمر المباراة، قبل أن يضاعف النتيجة للفريق الضيف امحمد فراس بن العربي في الدقيقة 89، وظلت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي كان قد وصل إلى الدور الربع النهائي بعد أن تجاوز الإسماعيلي المصري بضربات الترجيح بعد أن انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل النظيف، بينما تأهل النجم الساحلي التونسي على حساب الوداد البيضاوي المغربي بعد أن فاز عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف نظيف.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى