السفير TVفي الواجهةمجتمع

عين حرودة…مواطن يتهم موظفين بإخفاء شكاياته – فيديو

isjc

السفير 24 | كريم اليزيد

اتهم صلاح الدين العقاد، موظفين بجماعة عين حرودة بإخفاء شكاياته التي سبق و ان وجهها الى رئيس جماعة عين حرودة و تغيير مسارها، و هي الشكايات التي طلب من خلالها الرد و الإجابة عن تساؤلاته و تمكينه من فحوى ما أسماه “العقاد” في طلباته و في خرجاته التنديدية، بالتقرير الذي أعدته اللجنة التي سبق و أن قامت بزيارة إلى دوار “جيني” من أجل الإطلاع على التداعيات و الخسائر التي أصابت مساكن و محلات الساكنة جراء أشغال إنجاز ما تسميه الساكنة المحلية القنطرة العجيبة.

العقاد صرح لجريدة “السفير 24” بأنه وقف على حقيقة إخفاء شكاياته من قبل موظفين بجماعة عين حرودة، عندما طلب في اجتماع جمعه برئيس هذه الجماعة الخميس الماضي بحضور مدير مصالحها، الإجابة عن شكاياته، ليكتشف بأنها لم تسلك المساطر الإدارية المعمول بها، حيث قامت بعض الأيادي بإخفائها.

و أكد “العقاد” بأن مسؤولي جماعة عين حرودة، وجدوا أنفسهم في موقف حرج، اقتنع معه “العقاد” بأنه لا حياة لمن تنادي، على حد تعبيره، ويغادر مكتب الرئيس تاركا هذا الاخير و من معه يتبادلون نظرات التساؤل.

و خرج “العقاد” أمس السبت بفيديو تنديدي كعادته، وجه من خلاله عتابه الشديد لموظفي جماعة عين حرودة، خاصة مدير مصالحها، لدرجة أنه اتهمهم بالتواطؤ مع منتخبين و تسييس شكايات المواطنين و طلباتهم.

و على إثر فيديو “العقاد” المثير، تسائلت بعض الفعاليات المدنية بعين حرودة، عن مدى التزام مصالح الجماعة، بالمساطر التنظيمية المتعلقة باستقبال شكايات و طلبات المواطنين و الإجابة عنها في الآجال القانونية طبقا للقانون.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى