في الواجهةمجتمع

الدار البيضاء : لصوص يسرقون هواتف المواطنين من داخل السيارات بشارع محمد السادس

isjc

السفير 24

  يعيش شارع محمد السادس “طريق مديونة سابقا” خصوصا في تقاطعه مع شارع الشجر بالدار البيضاء، في الاونة الأخيرة نشاط منقطع النظير للصوص.

  وبحسب شكاية تلقتها جريدة “السفير 24” هاتفيا، اشتكى صاحبها وهو امام بمسجد نواحي الدار البيضاء، يؤكد فيها أنه تعرض للسرقة، من داخل سيارة أجرة.

  وحسب المشتكي، أنه يوم الأحد 31 مارس 2019، كان يركب سيارة أجرة وكان يتكلم في هاتفه، وبالضبط قرب المجلس العلمي بعين الشق، حيث باغته شخص ألقى بنصف جسده داخل السيارة، ونزع منه هاتفه بالقوة، غير مكترث لأي أحد من الركاب، وهو ما جعل الركاب يتسنكرون الأمر، محملين مسؤولية مايقع للتقصير الأمني الذي أصبح يعاني منه المواطنون في هذا الشارع الذي يحمل اسم الملك محمد السادس.

  وقال المشتكي، إن المسؤولين عن أمن منطقة عين الشق مقصرين في مهامهم، فلو كان الأمن يقوم بواجبه، لما تجرأ هذا اللص ودخل الى داخل سيارة الأجرة وسرق هاتفي، كما طالب المشتكي من المسؤول الأول عن المنطقة الأمنية بعين الشق، بحماية سلامة وممتلكات المواطنين في شارع محمد السادس، الذي أصبح مكان خصبا للصوص لتنفيذ سرقاتهم بكل سهولة نظرا لحركة السير المزدحمة به.

  وحول ما اذا وضع شكاية في موضوع السرقة لدى مصالح أمن عين الشق، أجاب المشتكي على سؤال “السفير 24“، ما الجدوى من وضع شكايتي لدى الأمن، هل الأمن لا يعلم بما يجري في هذا الشارع الذي يتعرض فيه المواطنون يوميا للسرقة، فشكايتي ستكون فقط من بين الشكاية التي تدون في المحاضر الى أن تقع الصدفة ويقبض على لص من بين اللصوص. 

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى