دوليةفي الواجهة

مقتل مغربي وإصابة آخر في عملية إطلاق النار بإسبانيا

isjc

السفير 24

شهدت منطقة غرناطة جنوب إسبانيا يوم أمس الثلاثاء حادث دموي ذهب بحياة شاب مغربي وإصابة آخر بجروح جد بليغة، إثر إقدام بعض الأشخاص على إطلاق النار نحوهما بحديقة عمومية وسط منطقة غرناطة.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فقد باغث مجهولين الشابين المغربيين بطلقات نارية أصابت الأول على مستوى الرأس ما خلف وفاته على الفور، فيما أصيب صديقه على مستوى الصدر ليسقط على الأرض وينزف بالدماء بين الحياة والموت، ما استدعى نقله على وجه السرعة نحو المستعجلات في حالة جد حرجة لإنقاذ حياته، بينما لاذا منفذي العمل الإجرامي بالفرار نحو وجهة مجهولة.

واستنفر الحادث الاجرامي مختلف عناصر الشرطة الإسبانية والسلطات المدنية بمنطقة غرناطة، التي هرعت لمكان الحادث، حيث قامت بعملية تمشيط واسعة بالحديقة التي كان بها المغربيان، وضواحيها لتتمكن من توقيف شخص يشتبه في صلته بالعملية، فيما لازال البحث جاريا عن 3 أشخاص آخرين مشتبه بهم.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الضحية المغربي الذي قتل ومرافقه معروفان بنشاطهما في الاتجار في مخدر “الماريخوانا” بالمنطقة، فيما يرجح أن تكون عملية إطلاق النار عليهما متعلقة بتصفية الحسابات بين تجار المخدرات فيما بينهم، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي باشرتها الشرطة الإسبانية في هذه النازلة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى