رياضةفي الواجهة

مدرب الأرجنتين يعترف.. أنا من أبعد ميسي عن مباراة الأسود

isjc

السفير 24

بعد مرور ثلاثة أسابيع على إجراء المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي و المنتخب الأرجنتيني بمدينة طنجة، خرج مدرب “التانغو”، ليونيل سكالوني، بتصريح يكشف فيه معطيات جديدة تهم غياب ليونيل ميسي عن اللقاء الذي جمع المنتخبين.

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، فقد أوضح مدرب الأرجنتين بأنه كان وراء قرار إبعاد ميسي عن رحلته إلى المغرب، وأن الأمر لا علاقة له بطلب قدمه نجم برشلونة.

وشدد المتحدث ذاته على أن الحالة غير الجيدة للاعب دفعته إلى حسم قراره، وإبعاده عن القائمة المستدعاة لمواجهة أسود الأطلس في ثاني لقاء إعدادي، تأهبا لمنافسات “كوبا أمريكا” التي سيستهلها الأرجنتين بعد أقل من شهرين تقريبا.

وأضاف:  “اللاعبون الذين أراهم في حالة  غير جيدة لا يمكنهم اللعب، وإن تعلق الأمر بميسي فالأمر مختلف بالنسبة لنا أيضاً، لكن أكرر بأنني من قررت إبعاده، لأنه عانى من مشاكل بدنية وعدم راحة في مواجهة فنزويلا”.

ونفى المتحدث ذاته أن يكون ميسي ظل منفرداً عن باقي اللاعبين في معسكر إسبانيا الذي ضم لأول مرة لاعبين شبان وآخرين جدد، مؤكداً بأن أجواء المعسكر كانت جيدة جداً، كما أن نجم برشلونة اندمج مع الجميع.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت قبل 72 ساعة من اللقاء الودي، توصلها رسمياً بمراسلة من وكيل  لمباراة بين المنتخب الوطني والأرجنتين، في ملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة، الذي أكد غياب ليونيل ميسي عن اللقاء الكروي بسبب الإصابة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى