في الواجهةمجتمع

جماعة الشلالات تهتز تحت وقع استقالة مستشار.. و التدبير الإنفرادي و تعطيل عجلة التنمية أهم الأسباب

isjc

السفير 24 | كريم اليزيد

اهتزت جماعة الشلالات التابعة لعمالة المحمدية، تحت وقع استقالة المستشار السيد علي محمودي من منصب نائب كاتب المجلس و عضو لجنة المالية بنفس المجلس.

و عزا علي محمودي أسباب استقالته الغاضبة و الحاملة للطابع التنديدي من المنصبين، إلى ما أسماه، موجها كلامه إلى رئيس جماعة الشلالات ، التدبير الإنفرادي و عدم تلبية مطالب الساكنة و نهج سياسة فرق تسد التي تسببت في تفكك مكونات مجلس جماعة الشلالات ، كما أكده المستشار المحمودي في استقالته التي وجهها إلى رئيس هذه الجماعة، كما وجه إخبارا في شأنها إلى السيد عامل عمالة المحمدية ، مضيفا بأن كل مكونات هذا المجلس تعيش على أعصابها بسبب مجموعة من التشنجات الحاصلة بينها، أهمها الدعاوى القضائية و عوامل أخرى تسببت، يضيف المحمودي، في تعطيل عجلة التنمية بجماعة الشلالات.

و كان المستشار علي محمودي قد فاز بمقعده الإنتدابي عن حزب البيئة و التنمية المستدامة، و ذلك برسم الانتخابات الجزئية التي نظمت بهذه الجماعة.

و تأتي استقالة علي محمودي في خضم التوتر الذي تعرفه جماعة الشلالات بين مكونات مجلسها من جهة و بين مسؤوليها و بعض الفاعلين و المنعشين العقاريين بهذه الجماعة من جهة أخرى، و كذا الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للدرك الملكي حول ملف تزويد العالم القروي بالماء الصالح للشرب.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى