رياضةفي الواجهة

جامعة لقجع تغرم البنزرتي 40 ألف درهماً لغيابه عن الندوة الصحفية بعد مباراة حسنية أكادير

isjc

السفير 24

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، مجموعة من العقوبات التأديبية في حق أندية، ومدربي، ولاعبي الدوري المحلي الممتاز. وقررت اللجنة التأديبية معاقبة فوزي البنزرتي، مدب الوداد الرياضي، وتغريمه 40 ألف درهماً لغيابه عن اللقاء الإعلامي بعد المباراة الأخيرة أمام حسنية أكادير.

وتسببت هزيمة الوداد أمام حسنية أكادير، في غضب البنزرتي ورفضه الالتحاق بقاعة الندوات، وهي المرة الثانية التي يرفض خلالها المدرب التونسي الحضور لندوة صحفية. أما عن فريق الجيش الملكي، الذي تسببت جماهيره في أحداث شغب وتخريب بمرافق مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط قبل48 ساعة، فقد  قررت اللجنة تغريمه مبلغ 70 الف درهما، مع أداء تعويض للخسارات التي تسبب فيها أنصاره بعد تقييم الخسائر، كما فرضت عليه “الويكلو” لمباراة واحدة.

في حين، تم توقيف عميد الجيش مهدي برحمة، لمباراة واحدة بعد طرده في لقاء بركان، المندج لحساب منافسات مؤجل الأسبوع 22 من الدوري المحلي الممتاز. كما سيكون فريق حسنية أكادير مطالبا بأداء غرامة مالية قدرها 5000 درهما، لاستعمال أنصاره للشهب النارية، احتفالا بالفوز بهدفين لواحد، في لقاء أقيم بملعب “أدرار”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى