رياضةفي الواجهة

فوز صعب للوداد على ماميلودي صن دوانز ..والحسم بجنوب إفريقيا

isjc

السفير 24 | الطاهر ايت البركة

إستطاع فريق الوداد البيضاوي الفوز على ماميلودي الجنوب الإفريقي في المباراة التي جمعتهما في مركب الأمير مولاي عبدالله بالرباط ، كانت مواجهة الفريقين ست مرات فيما بينهما ، انتصر فيها الأحمر ثلاث و خسر مرتين ، وتعادلا مرة واحدة .

انطلقت المباراة على إيقاعات الضغط على الخصم ،صلاح الدين السعيدي يفتح الغلة للقلعة الودادية في الدقيقة 26 من المباراة ليعطي شحنة كبيرة للاعبين ، نتيجة لم يستطيع الفريق الحفاظ عليها ولم يستغل دقائق الشوط الأول الشيئ الذي جعل الفريق الجنوبي إفريقي يستفيق من غيبوبته و يضغط مرة أخرى تجاه التكنوتي عن طريق المرتدات و الأطراف، ليخلق فرص حقيقية للتسجيل وهذا ما تأتى له عندما سجل لاعب انيللي نغونغا في الدقيقة 43.

انتهى شوط اللاعبين و بدأ شوط المدربين ، حديث في مستودع الملابس عن مدى أهمية المبارة في الرباط وأمام جماهير الأحمر الغفيرة ، انطلق الشوط الثاني وكل عناصر الوداد متوهجة لتسجيل أهداف أخرى تريحهم في رحلة تجاه جنوب إفريقيا . في أقل من دقائق الشوط الثاني بدأت تظهر قوة الفريق ، السرعة و التحرك نحو العمق الهجومي ، غياب أوناجم كان واضح شيأ ما ، لكن بديع أوك غطى نوعا ما الجهة التي يشتغلها اللاعبان معا ، اسماعيل الحداد هو الآخر مرر تمريرات حاسمة لم تستغل معظمها في ترجمتها لأهداف ، بديع أوك في غفلة فاجأ الجميع وسجل هدف ثاني ينقذ به أمل الوداديين في العبور للدور المقبل.

دخول مترجي وجبران زاد من خطورة المحاولات التي كانت كلها فوق مرمى الفريق الجنوب الإفريقي ، وضيع أوكتشيكو النيجيري في الوقت بدل الضائع هدف كاد يكون قاتلا ، غير أنه فشل في تسديد الكرة ليتمكن منها الحارس ماميلودي صن داونز ، وبالتالي تأجل الحسم في معركة أخرى هناك في جنوب إفريقيا بملعب بريتوريا .

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى