رياضةفي الواجهة

نهضة بركان يحط الرحال بمصر..ومرتضى منصور في الإستقبال

isjc

السفير 24

وصلت بعثة فريق نهضة بركان إلى الأراضي المصرية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، استعداداً للدخول لتجمع إعدادي خاص بإياب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام الزمالك، والتي ستقام في ملعب برج العرب الشهير.

ووجدت البعثة المغربية في استقبالها لدى وصولها إلى مصر مسؤولي نادي الزمالك المصري، على رأسهم الرئيس مرتضى منصور، الذي كان حريصا على التنقل لمطار القاهرة، بعد أن كان ممثل الكرة الوطنية بالبطولة قد خص لاعبي الخصم والمسؤولين بالفريق باستقبال كبير بمطار وجدة- أنجاد قبل أيام، بحضور عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب للنهضة.

واستقبل الزمالك لاعبي بركان بالورود والأهازيج الفلكلورية الشعبية، وخصص لهم استقبالاً جيداً قبل موعد اللقاء القاري الحاسم، الأحد المقبل، والذي يكشف عن هوية المتوج بكأس الكفندرالية الافريقية لكرة القدم.

وكان فريق نهضة بركان قد حسم لقاء الذهاب لصالحه بهدف نظيف دون رد، الأحد الماضي، بالملعب البلدي لبركان، الذي سجل حضور رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، وأيضاً الناخب الوطني هيرفي رونار، ورئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، الذي يشغل في الوقت ذاته منصب رئيس النادي البركاني.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى