في الواجهةمجتمع

مستجدات جديدة في قضية محاولة انتحار قائدة الملحقة الإدارية الثانية بجرسيف

isjc

السفير 24

في اتصال هاتفي بجريدة “السفير 24” الإلكترونية، نفى مصدر مقرب من قائدة الملحقة الإدارية الثانية بجرسيف صحة الخبر الذي قامت بنشره جريدة “السفير 24” اعتمادا على مصادرها الخاصة بمحاولة اقدام القائدة على محاولة الانتحار .

وأكد المصدر أن القائدة (ح.ز) لم تقدم على الإنتحار وإنما سبب نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة ، جاء نتيجة تناولها لداوء مهدئ الأعصاب قبل وجبة الإفطار مما تسبب لها في اغماء نقلت على إثره إلى المستشفى الإقليمي بجرسيف.

وأضاف ذات المصدر ، المقرب من القائدة أن هذه الأخيرة أصبحت تعاني يوميا بسبب بعدها عن طفلها وزوجها اللذين يعيشان بمدينة أكادير، حيث قامت (القائدة) بوضع العديد من طلبات الإلتحاق ببيت الزوجية لكنها دائما تقابل بالرفض.

وختم مصدر “السفير 24” حديثة أن القائدة معروفة بخصالها الحميدة وتفانيها في العمل ، لكن سبب بعدها زوجها وحضن طفلها الصغير الذي هو في أمس الحاجة لها.

وعاشت مدينة جرسيف ليلة أمس الأحد حالة استنفار قصوى بالمستشفى الإقليمي للمدينة بعد نقل قائدة المحلقة الإدارية الثانية إليه على وجه السرعة، بعدما تم العثور عليها ملقات داخل شقتها فاقدة للوعي من طرف أحد مساعديها الذي تلقى اتصالا هاتفيها يخبره بالإنتقال الى منزلها على وجه السرعة ، لتنتقل عناصر الوقاية المدنية وتتحرك أجهزة العمالة بكل مسؤوليها إلى المستشفى قصد الوقوف على الحالة الصحية للقائدة وتهدئة الأوضاع، في سابقة هي الأولى من نوعها في المغرب.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى