في الواجهةمجتمع

بعد مقال “السفير 24″ …”رجل سلطة” بجرسيف يضع طلب إعفائه فوق مكتب عامل الإقليم !

isjc

السفير 24

علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية، أن “ع.أ” موظف بجماعة راس لقصر والذي تم تعيينه مؤخرا في منصب “خليفة قائد” بباشوية جرسيف ، وضع يوم أمس الأربعاء طلب إعفائه على مكتب رئيس قسم الشؤون الداخلية في حين أن يصل إلى مكتب حسن ابن الماحي عامل إقليم جرسيف.

وقالت مصادرنا الخاصة أن سبب اقدام “ع.أ” على وضع طلب اعفائه فوق طاولة عامل الإقليم جاء بعد نشر جريدة “السفير 24” لمقال تحت عنوان : “عمالة جرسيف تهتز على فضيحة توظيفات مشبوهة في رجال السلطة !” بتاريخ 29 ماي 2019 ، تطرقت فيه الجريدة بناءا على مصادرها الخاصة الى التوظيفات المشبوهة في مناصب المسؤولية (خليفة قائد) أقدم عليها عامل الإقليم بمباركة بعض المسؤولين بالعمالة وبعض رؤساء الجماعات، حسب المصادر.

وأضافت مصادر “السفير 24” ، أن الخليفة المعين حديثا بباشوية جرسيف، أصبح متخوفا من عاصفة قريبة قد تفقده منصبه الجديد ووضيفته الرسمية التي يتشغل فيها كموظف بمصلحة الحالة المدنية لجماعة راس لقصر.

وأيا كانت الأسباب، تقول مصادرنا، على أن العامل حسن ابن الماحي لم يتقبل بعد طلب اعفاء “ع.أ” ، إذ لا زال هناك من يحاول اقناع المعني بالأمر بالعدول عن ذاك الطلب، وخاصة أن ما من شخص آخر مرشح في هاته الفترة من أجل أن يكون في هذا المنصب الذي يعرف حساسية بالنسبة لعمالة جرسيف.

وترجع نفس المصادر سبب إقدام خليفة القائد على هذا الأمر إلى ما باتت تشهده مدينة جرسيف في الآونة الأخيرة نتيجة التطاحنات السياسية التي بدأت تشهدها المنطقة وحرب الإستيلاء على الأراضي السلالية بهذه المدينة التي ستشهد زلزالا كبيرا سيعصف برؤوس كبرى في القريب العاجل.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى