رياضةفي الواجهة

رسميا..الكوكب المراكشي يودع قسم الكبار

isjc

السفير 24 | مراكش: يوسف شنغاوي

ودع فريق الكوكب المراكشي البطولة الإحترافية بعد التعادل الذي حققه في المباراة التي جمعته اليوم الأحد بقائد البطولة الوداد البيضاوي ، وبعد أن حقق المغرب التطواني فوزا كبيرا على الجيش الملكي. 

وعرفت الجولة الأولى نهايتها بهدفين لمثلمها بين الفريقين ، برسم الدورة الأخيرة من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب، أمام حضور جماهيري مهم للجماهير المراكشية والودادية.

واستطاع مهاجم الوداد البيضاوي أن يبعثر أوراق فريق الكوكب المراكشي ويسجل أسرع هدف في البطولة لهذا الموسم في الثانية 22 بعد صافرة انطلاق المقابلة ، وذلك قبل أن يعادل عبد الاله عميمي هدف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق ضربة ثابتة خدعت الحارس بدر الدين بنعاشور.

وأضاف لاعب الكوكب رضى الزاراوي الهدف الثاني في الدقيقة 25 عن طريق ضربة رأسية قبل أن يعود زهير مترجي في الدقيقة 39 لينهي الجولة الأولى بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما.

وتمكن الفريق المراكشي في الجولة الثانية من إضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 53، بواسطة اللاعب عبد الإله عميمي، من ركلة الجزاء، قبل أن يعدل محمد الناهيري النتيجة في الدقيقة 85 بالطريقة نفسها، لتنتهي المباراة بالتعادل الذي ألزم فريق الكوكب المراكشي بالنزول للقسم الثاني، ومرافقة شباب الريف الحسيمي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى