رياضةفي الواجهة

“الرجاء تنهي الموسم باحتفالية”

isjc

السفير 24 | محسن لمفضلي

في أجواء احتفالية كبيرة افتقدناها لشهور عديدة، يعود المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، لاحتضان آخر لقاءات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب لفريق الرجاء البيضاوي ، الذي استقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء الأحد 9 يونيو الجاري.

اللقاء كان مناسبة لإنهاء الموسم على ذكرى اللقبين القاريين: كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقية، والاحتفال مع الجمهور بهذا التتويج الذي استحقه الفريق فعلا، خاصة بعد الموسم الشاق والظروف الصعبة التي مر بها الفريق، سواء المادية أو التقنية وهو يواجه على أربع واجهات محلية وقارية.

الاحتفالات بدأت مبكرا حيث توجهت العناصر الرجاوية نحو الجمهور للتواصل معه ومشاركته الفرحة وهي تحمل الكأسين القاريتين، قبل الشروع في عملية الإحماء استعدادا للمباراة التي انطلقت على الساعة السابعة تحت قيادة الحكم محمد النحيح.

الشوط الأول من اللقاء تحكمت في مجرياته العناصر البيضاوية حيث ناورت بعدة طرق للوصول إلى شباك الخصم، وتأتى لها ذلك إثر هجمة مرتدة على يد اللاعب بنحليب في د 36. كما عرف هذا الشوط طرد متوسط الدفاع الجديدي يوسف أكردوم في د 44 بعد عرقلته للمهاجم الرجاوي على مشارف المربع ومنعه من الانفراد بالحارس.

الشوط الثاني هو الآخر عرف سيطرة للرجاء حيث أهدر لاعبوه مجموعة من الفرص كانت ستثقل شباك الفريق الدكالي. واكتفت العناصر الرجاوية بإضافة هدف ثان برأسية متقنة لمحسن ياجور من تمريرة ضربة ثابتة للشاكير في د 75 .

لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للفريق البيضاوي في جو احتفالي ختم به الفريق موسمه.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى