حوادثفي الواجهة

لصان يقتحمان وكالة بنكية بعين حرودة و الدرك يستعمل الرصاص لضبط أحد الجناة

isjc

السفير 24 | كريم اليزيد

علمت جريدة “السفير 24” الإلكترونية ، أن لصان قاما  صباح اليوم الجمعة ، باقتحام وكالة بنكية تابعة لمجموعة البنك الشعبي المتواجدة بحي بيلير بمركز عين حرودة التابع لعمالة المحمدية، حيث تمكن اللصان من سرقة مبلغ مالي بلغ حسب التقديرات الأولية 80 ألف درهم .

و تدخلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لعين حرودة مدعومة بعناصر المركز القضائي بسرية المحمدية ، حيث تمكنت من إيقاف أحد الجناة غير بعيد من المدرسة الملكية لضباط الدرك الملكي و بحوزته المبلغ المالي المتحصل عليه من الفعل الجرمي، فيما لاذ شريكه في الجريمة بالفرار .

و أبدى الجاني الموقوف مقاومة شرسة في محاولة منه للإفلات من قبضة رجال الدرك حتى أنه أصاب أحدهما إصابة بليغة على مستوى الكتف باستعمال سكين من الحجم الكبير ، و هو ما اضطرت معه عناصر الدرك إلى استعمال السلاح من أجل ضبطه و شل حركته.

و نقل الدركي المصاب إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية فيما نقل الجاني بدوره إلى المستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية ، حيث وضع تحت الحراسة الطبية في انتظار إخضاعه للتحقيقات و تقديمه أمام النيابة العامة المختصة .

و أصدرت السلطات المختصة مذكرة بحث وطنية في حق الجاني الثاني ، و ذلك بالتوازي مع فتح التحقيقات و إخضاع مكان ارتكاب الجريمة للأبحاث التقنية و الجنائية من أجل رفع كل ما يمكن أن يفيد البحث و الوقوف عن ملابسات الجريمة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى