سياسةفي الواجهة

رئيس مجلس النواب يُستقبل من طرف تلامذة إحدى المدارس العمومية بإيرلندا

isjc

السفير 24

في إطار برنامج الزيارة التي يقوم بها السيد رئيس مجلس النواب بدعوة من نظيره السيد Sean O’Fearghail رئيس جمعية جمهورية ايرلندا، استقبل الحبيب المالكي ونظيره الايرلندي من طرف تلامذة مدرسة Educate Together School بمدينة Kildangan رفقة سفير صاحب الجلالة بدبلن السيد الحسن مهراوي يوم الجمعة 21 يونيو 2019.

في جو انساني مفعم ببراءة الطفولة والتلقائية، استقبل التلاميذ والطاقم البيداغوجي لمدرسة Educate Together School السيد الحبيب المالكي والوفد المرافق له حاملين الاعلام الأيرلندية والمغربية التي تم اعدادها يدوياً من طرف الأطفال. وبالمناسبة، تقدم مدير المدرسة بنبذة سريعة عن مكونات المؤسسة وبرنامجها البيداغوجي، حيث تضم المؤسسة 30 جنسية بتعددهم الديني والثقافي واللغوي، كما تتوفر هذه المدرسة العمومية على جناح خاص بالأطفال الذين يعانون من بعض الاعاقات الجسدية او النفسية والذين يتلقون متابعة واهتماما خاصا.

خلال هذا الاستقبال وبعد كلمة ترحيبية وتعريفية لمدير المؤسسة بالوفد المغربي، تناول رئيس مجلس النواب الكلمة أمام الأطفال وكل مكونات المدرسة بتلقائية، شاكرا ومتأثرا بالاستقبال الخاص من طرف الأطفال على طريقتهم، حيث أعرب عن سعادته بزيارتهم ومشجعا لهم على روح العمل والتضامن الجماعي والتحصيل العلمي مع الحفاظ على روح الانتماء وحب خدمة الوطن والإنسانية جمعاء. بعد ذلك قدم الأطفال رفقة طاقمهم التربوي لوحات تنشيطية كعربون محبة وتقدير منهم للشعب المغربي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى